مكتب للبيع بالتقسيط في The Waterway Commercial

مكاتب للبيع فى The Waterway Commercial - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB83284
26,910,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
26,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند The Waterway Commercial واحداً من أبرز المشاريع العقارية المتميزة في القاهرة الجديدة بمصر، فهو يمتاز بتصميمه الحديث والمبتكر، وموقعه المتميز القريب من العديد من الخدمات والمنشآت الحيوية، وبجانب السكنية الراقية.

يتكون الكمبوند من مباني تجارية متعددة الطوابق والوحدات الأرضية التي تضم متاجر متنوعة ومقاهي ومطاعم وصيدليات ومحال ملابس وأنشطة تجارية أخرى. إضافةً إلى ذلك، يوجد أيضاً مكاتب ووحدات للإيجار، مما يجعل الكمبوند موطنًا مثاليًا للعديد من الشركات والمؤسسات التجارية والأفراد الذين يبحثون عن مساحات مكتبية جذابة ومجهزة بجميع وسائل الرفاهية التي يحتاجون إليها.

يتمتع The Waterway Commercial بالعديد من المزايا والخدمات التي تجعله مكانًا مناسبًا للعيش أو العمل، حيث يوفر المشروع مساحات خضراء جميلة ونظيفة، وحمامات سباحة ومناطق لعب أطفال وأماكن للترفيه المتنوعة. كذلك، تتميز الوحدات السكنية والتجارية بطراز حديث وأنيق، مع توفير الخدمات المتنوعة مثل الأمان والحراسة والصيانة على مدار الساعة، ومواقف السيارات المؤمنة بأحدث التقنيات الحديثة.

وبإجماليه، يعد كمبوند The Waterway Commercial من المشاريع المتميزة في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يوفر كل ما يحتاج إليه العملاء الراغبين في الحصول على فرص استثمارية متينة وآمنة، وكذلك المتمثلة في العيش في بيئة حضارية مريحة ومستوى حياة رفيع المستوى

Types