مكتب 157 متر للبيع فى The Waterway Commercial القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى The Waterway Commercial - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB81131
18,055,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,055,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Waterway Commercial القاهرة الجديدة هو كمبوند تجاري يقع في القاهرة الجديدة، مصر، يضم نطاقاً واسعاً من المنشآت التجارية المختلفة. يقع في موقع ممتاز، يشهد الكمبوند رحلة سياحية مذهلة للمشترين والزوار. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم الشهيرة والمطاعم المحلية، والأنشطة الإجتماعية والترفيهية، مثل السينما والمراكز التجارية.

يضم الكمبوند أيضاً منطقة تجارية معتمدة، ومنطقة تجارية خاصة، ومنطقة تجارية خاصة للمطاعم والمحلات الخاصة. كما يضم الكمبوند مجموعة من الخدمات التجارية المختلفة، مثل الخدمات الإدارية والإستشارات التجارية وخدمات التسويق والتسويق الإلكتروني. يضم الكمبوند العديد من الخدمات الإضافية المفيدة للمستخدمين، مثل الخدمات المجانية للتوصيل السريع والخدمات الإضافية للتسوق والإفطار. يضم الكمبوند بالإضافة إلى ذلك، مرافق كبيرة من الحمامات والحدائق والمناطق الخضراء المثيرة للإعجاب.

ويشمل الكمبوند أيضاً مجموعة من الخدمات الإضافية التي تجعل من السهل الاستفادة منها، مثل الخدمات الإلكترونية والخدمات الإضافية الخاصة بالتسوق والإفطار. يوفر الكمبوند أيضاً مجموعة من الخدمات الإضافية التي تساعد المستخدمين على الحصول على المنتجات المطلوبة، بما في ذلك الخدمات الإلكترونية والخدمات الإضافية الخاصة بالتسوق والإفطار. يوفر الكمبوند أيضاً خدمات الوكيل التجاري للمستخدمين، مما يساعدهم على الحصول على المنتجات بأسعار مناسبة.

Types