مكاتب نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في The Waterway Commercial

مكاتب للبيع فى The Waterway Commercial - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB122443
26,910,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
26,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Waterway Commercial هي منطقة تجارية مرموقة تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر مجموعة من المكاتب شبه المنقولة للبيع مع خطط دفع مرنة ، مما يجعلها فرصة استثمارية جذابة للشركات التي تتطلع إلى تأسيس نفسها في موقع رئيسي.

تم تصميم المكاتب شبه المنقولة في مجرى Waterway Commercial لتزويد الشركات بقماش فارغ لإنشاء مساحة عمل مثالية. تأتي المكاتب مع أنظمة تكييف الهواء المثبت مسبقًا وأنظمة الكهرباء والسباكة ، ويتم الانتهاء من مستوى عالٍ مع مواد عالية الجودة.

واحدة من الفوائد الرئيسية لشراء مكتب شبه مُصنّع في مجال الممر المائي هو المرونة التي يوفرها. يمكن للشركات تخصيص المساحة لتناسب احتياجاتها ومتطلباتها المحددة ، سواء كان ذلك إنشاء مساحة عمل مفتوحة أو تقسيم المساحة إلى مكاتب فردية.

بالإضافة إلى مرونة المساحة ، يقدم مجرى الممرات المائية أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لدعم الشركات. وتشمل هذه الأمن على مدار 24 ساعة وخدمات الصيانة ومرافق وقوف السيارات واسعة لكل من الموظفين والزوار.

ميزة أخرى للاستثمار في مكتب شبه مُصنّع في مجرى Waterway التجاري هي خيارات خطة الدفع المتاحة. يمكن للشركات اختيار الدفع على أقساط على مدار فترة من الزمن ، مما يسهل إدارة التدفق النقدي والميزنة.

موقع

Types