مكتب نصف تشطيب 157 متر للبيع فى The Waterway Commercial القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى The Waterway Commercial - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB122019
18,055,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,055,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هل تبحث عن مساحة مكتبية واسعة وحديثة في قلب القاهرة الجديدة؟ لا تنظر إلى أبعد من المكتب شبه المنصوص عليه للبيع في مجرى Waterway التجاري.

يقع هذا المكتب الذي يبلغ ارتفاعه 157 مترًا في أحد أكثر التطورات التجارية شهرة في القاهرة الجديدة. يعد Waterway Commercial تطويرًا متعدد الاستخدامات يتميز بالوحدات السكنية الراقية ومساحات البيع بالتجزئة ومباني المكاتب. إنه يقع في موقع استراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء مختلفة من المدينة.

يقع المكتب شبه المنقص للبيع في الطابق الثالث من المبنى ويتميز بنوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر الخلابة للمنطقة المحيطة بها. تم تصميم المكتب لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع خطة أرضية مفتوحة يمكن تخصيصها لتناسب متطلباتك المحددة.

تم تجهيز المكتب بجميع البنية التحتية اللازمة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وخطوط الهاتف وتكييف الهواء. كما أنه يتميز بحمام خاص ومطبخ صغير ، مما يجعلها وحدة قائمة بذاتها مثالية للشركات التي تتطلب الخصوصية والحصرية.

يعد Waterway Commercial تطويرًا آمنًا يتميز بأمان ومراقبة على مدار 24 ساعة ، مما يضمن أن عملك آمن وآمن في جميع الأوقات. كما أنه يتميز بمساحة ومساحة وافرة للموظفين والعملاء ،

Types