مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 154 متر للبيع فى The Waterway Commercial القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى The Waterway Commercial - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB114625
17,810,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,649 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعد كمبوند The Waterway Commercial في القاهرة الجديدة من أهم وأروع الكمبوندات التجارية والتجارية الراقية في مصر، والذي يوفر تجربة تسوق فاخرة واستثنائية لجميع الزائرين. يقع الكمبوند في منطقة حيوية ومميزة في القاهرة الجديدة، وهو مصمّم لتوفير مرافق عالية الجودة لجميع الأعمال التجارية والزبائن على حد سواء.

يتميز كمبوند The Waterway Commercial بسهولة الوصول إليه، إذ يقع في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، ويتكون من مجموعة من المحال والمتاجر التجارية التي توفر مجموعة مثيرة من المنتجات والخدمات. ويتم تصميم الكمبوند ليلبي احتياجات الزبائن عاليي المستوى الذين يبحثون عن التسوق، والتناول وقضاء وقت لطيف مع الأصدقاء والعائلة.

يعتبر كمبوند The Waterway Commercial وجهة تتطلب زيارتها من جميع من يرغب في الاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية في واحدة من أكثر المناطق الحصرية في القاهرة الجديدة. يضم الكمبوند مجموعة من المتاجر والمحلات التجارية الفاخرة بما في ذلك المتاجر الفاخرة، والمتاجر الفنية، والمطاعم الفاخرة الحصرية التي تلبي كل الأذواق والتفضيلات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند مجموعة من الخدمات الفاخرة الأخرى لتوفير تجربة استثنائية للزبائن، مثل خدمة صف السيارات، والأمن على مدار الساعة، وخدمة الكونسيرج.

يتم تصميم الكمبوند بشكل يخلق جوًا دافئًا ومرحبًا لجميع الزوار والزبائن. وتتميز معمارية كمبوند The Waterway Commercial بأنها حديثة وأنيقة، مع تصميم مفتوح في الهواء الطلق يسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي والتهوية. يتميز الكمبوند بحدائق خضراء جميلة، ونافورات، ومناظر مائية تعزز جاذبيته الجمالية وتوفر بيئة استرخاء وهدوء للزوار.

بشكل عام، يعد كمبوند The Waterway Commercial في القاهرة الجديدة من أكثر الوجهات التجارية جاذبية وفخامة في مصر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق وتناول الطعام والترفيه من الدرجة الأولى. وبفضل مجموعته الفاخرة من المتاجر والمحلات التجارية، ومعماريته الساحرة، والخدمات الرائعة التي يوفرها، فإنه يوفر تجربة تسوق فاخرة واستثنائية للزوار.

Types