مكتب جاهز للاستلام للبيع فى The Waterway Commercial

مكاتب للبيع فى The Waterway Commercial - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB104097
26,910,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
26,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مجرى Waterway التجاري الجديد Cairao مصر هو تطور جديد متعدد الاستخدامات يقع في قلب القاهرة الجديدة. يتم تطوير المشروع بواسطة Waterway Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. يعد Waterway التجاري الجديد Cairao مصر مشروعًا فريدًا يوفر مجموعة من العقارات التجارية والسكنية.

تنتشر مجرى الممرات المائية القاهرة الجديدة على مساحة 1.5 مليون متر مربع وتقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات كل من الشركات المحلية والدولية. يوفر التطوير مجموعة من العقارات التجارية ، بما في ذلك المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم.

تُعد مصر القاهرة الجديدة في مصر الممرات المائية موطنًا لمجموعة من العقارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات. تم تصميم العقارات السكنية لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح. تتوفر الشقق والفيلات في مجموعة من الأحجام والتكوينات لتناسب احتياجات الأسر المختلفة.

واحدة من الميزات الرئيسية في الممرات المائية التجارية الجديدة القاهرة مصر هي موقعها. يقع التطوير في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وهو على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار القاهرة الدولية.

الممر المائي التجاري القاهرة الجديدة

Types