منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى Moon Valley القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى Moon Valley - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB140207
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
ممتازة
مساحة المبنى:
334 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3 roles
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

يعد كمبوند مون فالي من أهم المشروعات التي تم إطلاقها من قبل شركة العربية هولدينج العقارية في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفاخر، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند مون فالي لتلبية احتياجات مختلف الأسر والأفراد، وتتميز بالمساحات الواسعة والتصميمات الحديثة. كما تضم الوحدات السكنية في المشروع مجموعة من المرافق والخدمات الحديثة، مثل حمامات السباحة والمناطق الخضراء والنوادي الصحية والملاعب.

يتميز كمبوند مون فالي بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، والذي يوفر سهولة الوصول إلى المناطق المجاورة، مثل التجمع الخامس ومدينة نصر والمعادي. كما يضم المشروع العديد من المرافق التجارية والترفيهية، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

تتراوح أسعار الوحدات السكنية في كمبوند مون فالي بين متوسطة وعالية، وتعد تنافسية بالنسبة للمرافق الحديثة والخدمات المتوفرة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مكان رائع للعيش في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند مون فالي يعد خيارًا رائعًا. يتضمن المشروع وحدات سكنية متنوعة ومرافق حديثة وخدمات تناسب احتياجات الأسر والأفراد المختلفة. كما يوفر المشروع موقعًا استراتيجيًا وأسعارًا تنافسية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bdc21-3049.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632