شقق للايجار فى القاهرة الجديدة 90 افينيو

3 غرف شقة للإيجار فى 90 افينيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB86837
18,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
18,000 جنيه مصرى
المساحة:
176 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعد العاصمة المصرية القاهرة من أهم المدن العربية والاقليمية في مجال العقارات، حيث يشهد السوق العقاري فيها نموا كبيرا وزيادة في الطلب على المشاريع العقارية المتميزة. واحدة من هذه المشاريع هي كمبوند 90 افينيو الذي يعتبر واحدا من مشاريع شركة التطوير العقاري تبارك.

يقع كمبوند 90 افينيو في منطقة القاهرة الجديدة، ويتميز بعدة مميزات تجعله من أفضل المشاريع العقارية في المنطقة. فبالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه، يضم المشروع العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان فيه. ومن أبرز هذه المرافق:

١- نادي اجتماعي ورياضي وملعب تنس وملعب كرة سلة وكرة قدم وإضافية لخدمة الأطفال.
٢- مسابح داخلية وخارجية.
٣- مناطق للشواء والتنزه.
٤- مساحات خضراء واسعة.
٥- أمن وحراسة على مدار الساعة.
٦- أنظمة ذكية متطورة لإدارة الطاقة والتحكم بالأجهزة المنزلية.

ويضم كمبوند 90 افينيو أيضا شقق سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من ٢٩٠م² وحتى ٦٠٠م²، وتتميز بتصميم حديث وجذاب يلبي جميع احتياجات السكان، وتحتوي على غرف نوم وحمامات وصالات معيشة وتراسات ومطابخ مجهزة بالكامل. وتضيف شركة التطوير العقاري تبارك تجربة جديدة ومتميزة للمستثمرين والمقيمين في مصر الذين يبحثون عن الرفاهية والمرافق الحديثة.

ويعكس مشروع كمبوند 90 افينيو الدور الريادي الذي تلعبه شركة التطوير العقاري تبارك في مجال العقارات في مصر، حيث تسعى الشركة دائما لتوفير أفضل العقارات والخدمات للمستثمرين والمقيمين في البلاد. ويعد كمبوند 90 افينيو خير دليل على قدرتها على تقديم مشاريع عقارية