شقق متشطبة 167 متر للبيع فى 90 افينيو القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى 90 افينيو القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB73451
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,748 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير في مدينة القاهرة، مصر. يقع هذا المشروع في منطقة العاصمة الجديدة التي تضم المحطات الكبيرة من المحطات الحديثة مثل المحطة الرئيسية للقطار ومحطة الطائرات الدولية. يحتوي المشروع على عدد من الشقق الجديدة والشقق الصغيرة والشقق الفاخرة التي تتضمن عددا من المرافق الحديثة والخدمات الخاصة.

يتميز كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة بالموقع المثالي والمتاحف الحديثة والمرافق المتنوعة والخدمات الخاصة. يمكن للمستأجرين الاستفادة من المناطق الحيوية المجاورة والخدمات الخاصة المتاحة في المشروع. يضم المشروع محلات تجارية ومطاعم ومقاهي ومصانع ومرافق أخرى مثل مسبح ونادي رياضي وملعب تنس وملعب كرة قدم. يوفر المشروع المستأجرين بأكثر من طريقة سهلة للوصول إلى جميع المرافق المتاحة في المشروع. يوفر المشروع أيضا خدمات الأمن والصحة والصحة العامة للمستأجرين والزوار.

من خلال كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة، يتم تقديم حياة مريحة وآمنة للمستأجرين والزوار. يقدم المشروع المستأجرين بأكثر من نظام سهل للوصول إلى مرافق المشروع والمناطق الحيوية المجاورة. يحتوي المشروع على عدد من الشقق الجديدة والشقق الصغيرة والشقق الفاخرة التي تضم المرافق الحديثة والخدمات الخاصة. يوفر المشروع المستأجرين بأكثر من طريقة سهلة للوصول إلى المرافق المتاحة في المشروع. يحتوي المشروع على خدمات الأمن والصحة والصحة العامة للمستأجرين والزوار.