شقق متشطبة غرفتين للبيع فى 90 افينيو القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى 90 افينيو القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB64489
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,748 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تقع في قلب القاهرة الجديدة، 90 أفينيو تعد من أحدث المشاريع العقارية التي تضيف إلى المشهد العقاري المصري. تطوير شامل الاستخدامات يضع معايير جديدة للحياة الحديثة الفاخرة و يوفر كل ما يحتاجه سكانها للاستمتاع بحياة ممتلئة ومريحة.

يتكون المشروع من مجموعة شقق فاخرة، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات، فضلا عن وجود مركز تسوق ومكاتب وفندق. تم بناء المشروع على مساحة 35،000 متر مربع، ويوفر ما مجموعه 522 وحدة. تم اختيار الموقع بعناية لتوفير سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومراكز النقل، مما يجعل التنقل إلى أماكن العمل أو الترفيه أمرًا سهلاً.

أحد السمات الرئيسية التي تميز 90 أفينيو عن المشاريع الأخرى للمخلوطة في المنطقة هو التفاصيل الدقيقة التي وضعت في كل جانب من جوانب المشروع. يجتمع التصميم الحديث والتشطيبات العالية الجودة لخلق بيئة سكنية استثنائية، بينما يقدم تشكيلة متنوعة ومدروسة من المتاجر والمطاعم تجربة تسوق وتناول طعام فريدة للسكان والزوار على حد سواء.

تم تصميم الوحدات السكنية بأناقة وتلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات. تأتي الشقق بأحجام مختلفة، من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، وتم تصميمها لتوفير مساحة معيشة واسعة وضوء طبيعي وجيد. كل وحدة تتميز بتشطيبات عالية الجودة وتجهيزات متطورة، بما في ذلك الأرضيات الخشبية الرائعة وبلكونات وأجهزة من الدرجة الأولى.

لمن يحبون التسوق والترفيه، يوفر المركز التجاري داخل المشروع مجموعة من المحلات، بما فيها متاجر الأزياء فاخرة، محلات الإلكترونيات، وأماكن الترفيه. تتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لضمان وجود شيء للجميع، سواء كنت تبحث عن مشاهدة فيلم مع الأصدقاء، أو التسوق لأحدث صيحات الموضة، أو الاستمتاع بالمأكولات الشهية.

يوفر 90 أفينيو أيضًا مرافق حديثة، بما في ذلك حمام سباحة ونادي رياضي ومنطقة لعب الأطفال، مما يضمن أن يحافظ السكان على نمط حياة صحي ونشط دون الحاجة لمغادرة الموقع.

في الخلاصة، يعتبر 90 أفينيو أكثر من مجرد مشروع مخلوط. إنها مجتمع مصمم بعناية يقدم للسكان نمط حياة فريد وحديث، مع وسائل الراحة الفاخرة والمرافق التي لا مثيل لها. ليس من المستغرب أنه أصبح المشروع بسرعة واحداً من أكثر المشاريع المطلوبة في القاهرة الجديدة، والاختيار المثالي لمن يبحثون عن مكان فاخر ومريح للعيش فيه.