شقق للايجار فى 90 افينيو 90 Avenue

3 غرف شقة للإيجار فى 90 افينيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB64232
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

90 أفينيو في القاهرة الجديدة ، مصر ، هو مشروع سكني وتجاري مذهل يقدم مستوى جديدًا من المعيشة الفاخرة. تفتخر المنطقة بموقع استثنائي ، في قلب القاهرة الجديدة ، حيث تكمن كل الأحداث. إنه أيضًا المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بتجربة معيشية عالمية المستوى.

في 90 Avenue ، يمكن للمقيمين والزوار على حدٍ سواء الاستمتاع بالعديد من وسائل الراحة ومجموعة واسعة من المرافق. من تجارب تناول الطعام الممتازة إلى أفضل أماكن اللياقة البدنية والترفيهية ، يحتوي المشروع على كل ما تحتاجه. يمتد المشروع على مساحة 100،000 متر مربع ويضم أكثر من 100 مبنى ، جميعها مصممة لتوفير حياة فاخرة للجميع.

التصميم الحديث للتطوير هو عمل شركة تصميم ومعمارية بارزة ، SOMA. لقد تأكدوا من أن المباني أنيقة وأنيقة ومستدامة. 90 Avenue هو مشروع فريد من نوعه يوفر أسلوب حياة عصري وصديق للبيئة.

لا يقتصر التطوير على الوحدات السكنية فقط. هناك أيضًا مجموعة مختارة من المنافذ التجارية والمساحات المكتبية ومحلات البيع بالتجزئة. من المطاعم ذات المستوى العالمي إلى المحلات التجارية ، يضمن التطوير سهولة وصول السكان إلى كل ما يحتاجون إليه.

إحدى السمات البارزة في شارع 90 هي الحديقة المركزية الواقعة في قلب المشروع. الحديقة عبارة عن واحة خضراء بها مجموعة مختارة من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة والأشجار والميزات المائية. يوفر مكانًا مثاليًا للاسترخاء بعد يوم حافل.

مع ارتفاع الطلب على المعيشة الفاخرة في القاهرة الجديدة ، تزداد شعبية 90 أفينيو. يقدم المشروع مجموعة من العقارات للبيع والإيجار ، بما في ذلك الشقق والفيلات والمساحات التجارية. تختلف الخصائص في الحجم والأسلوب ، مما يضمن وجود شيء يناسب تفضيلات كل مشتري.

في الختام ، 90 أفينيو هو مشروع على مستوى عالمي يقدم نمط حياة فاخر وعصري في قلب القاهرة الجديدة. يميزها تصميمها الفريد والمنتزه المركزي والعديد من المرافق عن غيرها من التطورات في المنطقة. سواء كنت تبحث عن منزل جديد أو فرصة استثمارية ، فإن 90 Avenue تستحق الدراسة بالتأكيد.