شقة بسعر لقطة فى 90 افينيو

شقة 2 غرف للبيع فى 90 افينيو - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB112679
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,609 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
164 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة واحداً من أهم المشاريع العقارية المتميزة في العاصمة المصرية القاهرة، حيث يتمتع بموقع مثالي وفريد على طريق السويس مما يجعله موقعاً متميزاً يقع في المنطقة الأكثر ازدحاماً وشعبية في القاهرة الجديدة.

يضم كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة العديد من القصور والفيلات الفاخرة والتي تتمتع بأحدث التصاميم الفنية والراقية، حيث يتميز الكمبوند بالخصوصية والأمان الذي يعتمد عليه السكان للعيش في جو حياة مريح وفاخر يجمع بين المكان والأداء.

يوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تحاكي الحياة الفاخرة، فهو يضم مساحات خضراء شاسعة وحدائق شاسعة مزروعة بأجمل الزهور والنباتات، بالإضافة إلى الترفيهات الرياضية والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية.

يضم الكمبوند كذلك المدارس الدولية العالمية والمستشفيات والعيادات الطبية بالإضافة الى العديد من المراكز التجارية التي تحتوي على أفضل المحلات التجارية والماركات العالمية لتوفير كل ما يحتاجه السكان في حياتهم اليومية.

ومن الجوانب الهامة، يعتبر كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة مناطق آمنة وهادئة، وبه نظام أمني متكامل لكل مباني الكمبوند والمناطق الخارجية، حيث أنه يعتمد على الحماية والسلامة والامان على مدار الساعة، مما يجعلها الخيار الأمثل للعيش في بيئة محمية وآمنة.

بالاختصار، فإن كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة يعد الخيار الأمثل للباحثين عن حياة راقية ومريحة في واحدة من أفضل المناطق في القاهرة الجديدة، من خلال توفير السلامة والأمان وجميع وسائل الرفاهية والراحة، وبهذا يوفر للسكان تجربة معيشية متميزة.