عيادة للبيع فى 205

عيادات للبيع فى 205 - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB93353
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

المركب 205 هو مركب سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر في مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة داخل المجمع.

يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من الأفراد والأزواج إلى العائلات والمجموعات الكبيرة.

واحدة من ميزات المركب 205 هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة. يشتمل المجمع على حمام سباحة كبير ، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ، ومركز منتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة.

بالإضافة إلى هذه المرافق ، يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من الخدمات والمرافق دون الحاجة إلى مغادرة المجمع.

موقع المركب 205 هو أيضا نقطة بيع رئيسية. السادس من مدينة أكتوبر هي منطقة سريعة النمو في مصر ، مع مجموعة من التطورات الجديدة ومشاريع البنية التحتية الجارية. تقع المدينة على بعد مسافة قصيرة من القاهرة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بفوائد المعيشة في المدينة