شقة للبيع فى 6 اكتوبر 205

شقة 4 غرف للبيع فى 205 - 6 اكتوبر

4    
رقم الإعلان: GB85496
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,619 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
252 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند 205 للمطور العقاري أركان بالم 6 اكتوبر مصر هو مشروع عقاري يقع في المنطقة التي تمثل الحياة الحديثة في مصر. يتميز المشروع بالحصول على معدل تطور عالي وأنشطة تجارية متنوعة. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والمتاح فيه خدمات عالية الجودة التي تشمل الترفيه والخدمات الصحية والتعليمية والتسوق والخدمات المصرفية والإدارية.

يتميز المشروع بامكانية الوصول السريع إلى الطرق الرئيسية بالإضافة إلى المطار الدولي والمحطات القطارية والشاطئ الطويل. يتميز المشروع بوجود مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم والمقاهي والمرافق الخدمية والترفيهية الأخرى. يوفر المشروع مناطق للحفاظ على الطبيعة الخلابة والمناطق الخضراء التي تشجع الأشخاص على الخروج من المنزل للتمتع بالسباحة والجولات والرحلات البحرية.

يوفر المشروع مناطق خاصة للأطفال والرضع مثل الحدائق والملاعب والمرافق الترفيهية الأخرى. يوفر المشروع مناطق خاصة للأشخاص المسنين مثل المناطق الخضراء والمرافق الخدمية والترفيهية. يوفر المشروع مناطق خاصة للأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء مثل المنتجعات والمرافق الترفيهية الأخرى.

كمبوند 205 للمطور العقاري أركان بالم 6 اكتوبر مصر هو مشروع عقاري يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تشجع الأشخاص على التمتع بالحياة الحديثة في مصر.