عيادات للبيع بالتقسيط في 205

عيادات للبيع فى 205 - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB82998
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
79 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند 205 6 اكتوبر هو منطقة سكنية متطورة في الشرق الأوسط يقع في مصر، على طرف الطريق السريع الذي يربط القاهرة بالإسكندرية. وتم إنشاء الكمبوند في عام 2008 من قبل الشركة المصرية للتنمية العقارية (EDC) لتحقيق الأهداف الإستراتيجية التي تعزز تنمية الاستثمارات العقارية في المنطقة.

وقد تم تصميم الكمبوند ليشمل عدداً كبيراً من المنشآت التجارية، والخدمات الطبية، والمطاعم، والأسواق الحية، والمخازن، والمحلات، والمؤسسات الخاصة، والمؤسسات الحكومية، والمؤسسات الخيرية، والمؤسسات التعليمية، والمؤسسات الثقافية، والمؤسسات الخدمية، والمؤسسات الأخرى. ويشمل الكمبوند أيضا عدداً من الشقق الصغيرة والمنازل الفاخرة التي تحتوي على الخدمات الأساسية والتجهيزات الحديثة. وكذلك، يتميز الكمبوند بتوفير عدد من المرافق الاجتماعية والخدمات الإضافية التي تضمن حياة مريحة لجميع المواطنين.

ويضم الكمبوند عدداً من المنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم، والشركات الكبيرة، والمؤسسات الحكومية، والمؤسسات الخيرية، والشركات الخاصة، والمؤسسات التعليمية، والمؤسسات الثقافية، والمؤسسات الخدمية، والمؤسسات الأخرى. ومن أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، يتم توفير العديد من الفرص الإقتصادية والإجتماعية للمواطنين المحليين والمهاجرين الذين يسكنون في الكمبوند. ويتم توفير الخدمات الإضافية مثل الصحة والتعليم والتدريب والأنشطة الترفيهية والخدمات المالية والإستثمارية والإستثمارات العقارية، والخدمات الإنسانية والخدمات الإجتماعية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.