شقة 160 متر للبيع فى 205 6 اكتوبر

1 غرف شقة للبيع فى 205 6 اكتوبر

1    
رقم الإعلان: GB46917
7,945,955 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,945,955 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,662 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

سى شيل هو مدينة في الساحل الشمالي من مصر، ويقع على بعد حوالي 40 كيلومتر من العاصمة القاهرة. وهي المدينة الرئيسية لمحافظة سى شيل وهي في الحقيقة مجموعة من القرى والمدن التي تعتبر جزءا من المدينة.

وتشتهر سى شيل بجمالها الطبيعي وواجهاتها الخلابة، وأحياءها الحيوية والحياة الليلية الجميلة. وتحتوي المدينة على العديد من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام، مثل متحف الحضارة الفيلية، والحديقة الوطنية التي تضم العديد من الطبيعة الخلابة والحيوانات المهجورة، وحديقة الطيور التي تضم العديد من الطيور الجميلة، والحديقة الملكية، والحديقة العالمية التي تضم العديد من الحيوانات المهجورة من جميع أنحاء العالم.

ويشتهر سى شيل أيضا بالمطاعم الشهية التي تضم العديد من المأكولات الشهية المصرية التقليدية، مثل الكبسة، والفول المشوي، والكوسا، والكاكوش، والكفتة، والكباب، والشوربة.

ويشتهر سى شيل أيضا بمشاهد الشواطئ الخلابة التي تضم العديد من الأنشطة المختلفة، مثل الشواطئ الصغيرة والشواطئ الطويلة والشواطئ الخلابة التي تشتهر بالسباحة والغوص والتزلج. كما يشتهر سى شيل بالأنشطة الآخرى التي يمكن القيام بها في المنطقة، مثل السفر بالقارب، والطيران المتحرك، والتزلج، والشواطئ الصغيرة، والرحلات البحرية، والطيران الجوي.

ويعتبر سى شيل مصر في الحقيقة منطقة رائعة للإسكان والسفر، وتتميز بجمالها الطبيعي ومجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكن القيام بها.