شقق 156 متر للبيع فى 205 6 اكتوبر

شقة 4 غرف للبيع فى 205 - 6 اكتوبر

4    
رقم الإعلان: GB101681
7,691,149 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,691,149 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,302 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
156 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر مشروع كومبوند 205، الذي يقع في منطقة بالم هيلز بمدينة 6 أكتوبر في مصر، من أبرز المشاريع العقارية التي قدمها مطور العقارات الرائد شركة أركان بالم في السنوات الأخيرة. يتميز المشروع بمجموعة من المميزات التي تجعله واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في منطقة 6 أكتوبر.

يتضمن الكومبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الفاخرة حتى فيلات الواجهة الرائعة، وذلك لتلبية احتياجات السوق العقاري في مصر. تم تصميم الوحدات السكنية بأسلوب حديث وعصري مع الحرص على توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للمقيمين.

وتعتبر الحدائق والمساحات الخضراء الموجودة في المشروع من أهم مميزاته، إذ تضفي جوًا هادئًا ومريحًا للسكان مع الاستمتاع بجمال الطبيعة. وتشمل المساحات الخضراء العديد من المرافق والمناطق الترفيهية مثل المنتزهات وحمامات السباحة ومناطق الألعاب للأطفال.

كما يوفر المشروع مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان وتوفر لهم المزيد من الرفاهية، ومنها المدارس والمطاعم والمتاجر ومطاعم الأطباق الشرقية والغربية والخدمات الطبية والمنتجعات الصحية والمشافي.

ويعتبر الأمن والسلامة من العوامل الأساسية التي يولي لها المطورون اهتمامًا كبيرًا في مشروعاتهم، وكومبوند 205 ليس استثناءًا. حيث يتميز المشروع بإجراءات أمنية مشددة وحراسة على مدار الساعة لضمان راحة السكان وسلامتهم.

ويوجد في المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى والتي تشمل مواقف السيارات والخدمات اللوجستية ونظام الأتمتة وأطلالة خلابة على الطبيعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات تمويل المشروع لتجعل الشراء أكثر دون أي متاعب كبيرة. ويتوفر بعض عروض التمويل المرنة المتميزة والتي تناسب جميع الحالات المالية المختلفة.

بإجماليه، يمتد مشروع كومبوند 205 على مساحة 72 فدانًا، مما يساعد على توفير الخصوصية والراحة للسكان. ويوفر المشروع نمط حياة فريد ومميز للمقيمين، بأجواء هادئة ومريحة تجعله مكانًا مثاليًا للعيش وتجربة الرفاهية والراحة في مصر.