محل للبيع بالتقسيط في يونى تاور

محل للبيع فى يونى تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB42043
4,035,433 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,035,433 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
161,417 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يوني تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم الإعلان عنها في يوليو 2020. تقع يوني تاور على بعد حوالي 45 كم من العاصمة القديمة، القاهرة، وتقع على الضفة الشرقية للنهر النيل. ويقع منطقة الأحياء الحدودية للعاصمة الجديدة على بعد حوالي 30 كم من الحدود المصرية اللبنانية.

ويعد يوني تاور بمثابة منطقة تطويرية رائدة لمصر، وتتضمن مشاريع تطويرية ستقود البلاد إلى النجاح الاقتصادي والاجتماعي. وقد تم تحديد المشاريع التي ستقوم بتطويرها في العاصمة الجديدة بما في ذلك الشؤون الخاصة مثل الصحة والتعليم والأمن والخدمات العامة. وكذلك سيتم تطوير مشاريع تطوير البنية التحتية والخدمات العامة الأخرى لتلبية احتياجات السكان.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تطوير كافة المشاريع الإدارية والتجارية والسياحية التي ستحقق لمصر التنمية الاقتصادية والاجتماعية الصحيحة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تطوير مشاريع التكنولوجيا الحديثة لتحسين الخدمات الحكومية والخدمات المختلفة التي يقدمها الحكومة للسكان.

وبالنسبة للأمن، تخطط الحكومة لتطوير مشاريع الأمن التي تضمن أن السكان سيشعرون بالأمان في العاصمة الجديدة. وسيتم استخدام أحدث التكنولوجيا الحديثة لضمان أن يكون الأمن في المنطقة في مستوى عالي. وكذلك، سيتم تطوير مشاريع الأمن التي تمنح السكان الحق في التعبير عن أفكارهم والمشاركة في النشاطات الاجتماعية في العاصمة الجديدة.

Types