محلات 45 متر للبيع فى يونى تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى يونى تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41905
5,575,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,575,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
123,900 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يوني تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي المدينة الجديدة التي أعلنتها الحكومة في ديسمبر 2019. يقع يوني تاور على الضفة الشمالية للنهر النيل، بالقرب من العاصمة القديمة، القاهرة. يوني تاور ستكون مصدرا للإنفاق العام الجديد وستساعد الحكومة في تحسين أساليب الإدارة والخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

الحكومة المصرية كانت تعمل على تطوير العاصمة الإدارية الجديدة لأكثر من عقد، وهي تحتوي على مشروعات بأجمالي قيمتها تقريباً ثلاثة مليارات دولار. ستستخدم الحكومة الأموال المخصصة للمشروع لإنشاء محطات المترو الجديدة والطرقات السريعة والمطارات والمستشفيات الجديدة والمشاريع الإستثمارية الأخرى.

ستشغل عملية التطوير الجديدة في يوني تاور أكثر من نصف مليون موظف، وستضم العاصمة الجديدة مجتمعات متنوعة من الشعوب والثقافات. ستساعد الحكومة على تحسين الحياة اليومية للمواطنين وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم. كما ستساعد الحكومة في تحسين السياسة الاقتصادية وتقوية الإقتصاد المصري.

يوني تاور ستكون العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي عاصمة تجسد أمل الحكومة المصرية في تحسين الحياة اليومية للمواطنين وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم. كما ستساعد في تحسين السياسة الاقتصادية وتقوية الإقتصاد المصري.

Types