محل 25 متر للبيع فى يونى تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى يونى تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38551
4,035,433 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,035,433 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
161,417 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

بعد عدة سنوات من الإعلان عن المشروع وبعد الانتظار والتشويق، افتتحت يوني تاور في ديسمبر 2019 في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وقد عُرفت هذه البرج الشاهقة بكونها أحد أعلى المباني في أفريقيا.

تعتبر يوني تاور جزءًا من مشروع "الحكومة الذكية" في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع طموح يهدف إلى إنشاء بنية تحتية ابتكارية تستخدم أحدث التقنيات في الاتصالات والبرامج الحاسوبية والتعليم الإلكتروني لتحسين الخدمات الحكومية وتحقيق الفعالية والشفافية في العمل الحكومي.

تتألف يوني تاور من طوابق مكتبية وفندقية، بما في ذلك فندق ريتز كارلتون، ويضم مصعدًا عجلة مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد ومائة وستة وسبعين جناح فندقي وتسعمائة وثلاثون وحدة مكتبية، فضلاً عن مرافق ترفيهية وتسوق ومطاعم.

وتجمع يوني تاور بين بنية تحتية متطورة وتصميم واجهات مميز وفيرة من الخدمات. فبالإضافة إلى أحدث التقنيات في قواعد بناء المبنى، يتضمن هذا البرج فندقاً فاخراً مجهزاً تجهيزاً كاملاً ووحدات تجارية عدة، مثلالمتاجر الراقية والمطاعم الفاخرة والقاعات العرضية وغيرها.

ولسوء الحظ، فإن يوني تاور ليست بالمتاحة للجمهور بالكامل، وتم تخصيصه للاستخدام المهني فقط، بينما يعد الدخول إلى الفندق متاحًا للجميع. ومع ذلك، يبقى البرج معلماً بارزاً في العاصمة الإدارية الجديدة ويعكس نهج الاستثمار الحكومي الطموح والتوجه نحو التحديث التكنولوجي والاستدامة البيئية.

Types