اسعار يونى تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى يونى تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB36695
6,037,033 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,037,033 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
177,559 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر يونى تاور واحدة من المعالم الرائعة التي تعكس الأصالة والحداثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

يقع يونى تاور في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مبنى متعدد الأغراض يتألف من ثلاثة أجزاء: بداية من الطابق الأرضي وصولاً إلى الطابق الخامس، يضم المبنى مركزاً تجارياً، ونادياً لياقة بدنية، ومنطقة للمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى 29 طابقًا تستخدم للمكاتب والسكن.

تم تصميم يونى تاور على يد شركة "NILE Engineering Consultants"، ويتميز بتصميم حديث وجذاب. تم استخدام الزجاج والأسمنت لبناء المبنى، وهو ما يعطيه مظهراً أنيقاً وجمالياً. تتميز الشرفات الواسعة والجميلة بإطلالة مذهلة على المدينة.

يعتبر يونى تاور مكاناً مثالياً للعمل والسكن لأنه يضم جميع أنواع الخدمات والمرافق التي يحتاجها الشخص. يمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم الفاخرة في الطابق الأرضي، بينما يمكن استخدام المريديان الرائعة في الطابق الأعلى للاسترخاء والاسترجاع. يتميز المبنى أيضًا ببعض منطقة الألعاب والرياضة، بما في ذلك الجيم الرياضي ومسارات العدو.

هناك أيضًا مجموعة كبيرة من المكاتب التي تتنوع في الأحجام والأشكال والتصميم في جميع أنحاء المبنى. من الممكن استئجار مساحات مكتبية صغيرة أو كبيرة بمجرد تسجيل الدخول، وبسعر يحدده البائع. باستخدام هذه المساحات، يمكن للأفراد والشركات تطوير مشاريعهم وإدارة أعمالهم بسهولة.

باختصار، يونى تاور يعتبر صرحاً للفخامة والأناقة والتنوع. يوفر هذا الأيقونة مكانًا مثاليًا للعيش والعمل، ويتجاوز المتوقعات فيما يتعلق بالمرافق والخدمات. كنوع من المعالم الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، سيظل يونى تاور محورًا مهمًا في المستقبل المنتظر لهذه المدينة الج

Types