يونى تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 48 متر للبيع

محل للبيع فى يونى تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124655
5,090,400 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,090,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
106,050 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يونى تاور هو مشروع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي تم تطويره من قبل شركة يو سى للتطوير العقاري. يتألف المشروع من برج واحد فقط، ويضم 24 طابقاً، ويتميز بتصميم حديث يحتوي على شقق سكنية فاخرة بمساحات مختلفة.

يقع يونى تاور في منطقة المستثمرين الجنوبية بمدينة العبور، ويوفر لسكانه إطلالة رائعة على المدينة، وعلى المناظر الطبيعية المحيطة بها. يضم المشروع العديد من الخدمات المميزة، مثل مسبح كبير، ونادي صحي، ومناطق للترفيه والتجول، ومناطق مخصصة للشواء والتنزه.

تم تصميم يونى تاور بعناية فائقة ليوفر لسكانه أفضل جودة ممكنة من الحياة، حيث يوفر المشروع خدمات مختلفة تلبي جميع الاحتياجات اليومية للسكان، بدءًا من المواقف المغطاة للسيارات، وصولاً إلى الأمن والحماية على مدار 24 ساعة يومياً.

بالإضافة إلى ذلك، يونى تاور يقدم مساحات سكنية مختلفة تناسب جميع الأذواق والميزانيات، حيث يتميز كل شقة بالتصميم الداخلي الراقي والفاخر، وتحتوي على جميع المرافق الحديثة التي يحتاجها السكان، مثل المكيفات المركزية، والمطابخ الفاخرة، والأرضيات الفارزة، والحمامات المجهزة بأحدث الأجهزة.

في النهاية، يعد يونى تاور مشروعاً عقارياً فريداً ومميزاً في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمتلك الكثير من المزايا المتميزة التي تجعله خياراً مثالياً للأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة حضرية فاخرة وممتازة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bc286-18cb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477