يو سى للتطوير العقاري محلات للبيع فى يونى تاور

محل للبيع فى يونى تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114588
4,035,433 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,035,433 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
161,417 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد يونى تاور من أبرز المشاريع العملاقة التي تعمل عليها الحكومة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة، وتمتد المدينة الجديدة على مساحة 170 ألف فدان، وتم تخصيص مساحة 10 آلاف فدان ليونى تاور.

تتميز يونى تاور بأنها مجمع سكني تجاري فاخر، وتتكون من 20 برجاً، وتضم العديد من المرافق الهامة والخدمات التي تلبي احتياجات المستخدمين، من بينها المطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة.

ويعد يونى تاور موقعاً مثالياً، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بعد 45 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي. وتم تصميم يونى تاور لتحقيق العديد من الأهداف الاستراتيجية الحيوية، مثل تصميم ثوري رائد للمدينة، وتحقيق الاستدامة البيئية والاقتصادية والاجتماعية.

ويعد يونى تاور مثالاً للتطور الحديث في التكنولوجيا المعمارية، حيث يتميز بسبعة أبراج على شكل نحلة بيضاوية، وهو تصميم مستوحى من الطبيعة، وتمتد الأبراج على مساحة 60 فداناً، وتم تصميمها لتوفير مساحات سكنية وتجارية فسيحة، وأنظمة كاملة للإنارة وتكييف الهواء.

وتستخدم تقنيات حديثة مثل الابتكارات الهيكلية والتسوية الأرضية، وتم العمل على توفير أحدث التقنيات المتاحة للجمهور، مثل الإنترنت الذي يعمل بسرعة فائقة، وأنظمة الأمان العالية والمواد المتطورة.

ويتم وضع يونى تاور كنموذج ولوحة رائعة للخلاقين والمبتكرين في مصر وفي العالم، ومن المؤمل أن يلقى مشروع يونى تاور ترحيباً كبيراً من قبل المقيمين، حيث تمنحهم مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة وتمنحهم وجهة احتفالية للعمل واللعب والترفيه.

Types