مكتب ادارى للبيع فى القاهرة الجديدة يوربان كى

مكاتب للبيع فى يوربان كى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88808
22,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
22,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مصر مجمع Urban K في القاهرة الجديدة ، وهو تطور حديث ومبتكر متعدد الاستخدامات تم تصميمه لتلبية احتياجات عدد سكان المدينة المتزايدين. يقع المجمع في قلب New Cairo ، وهي منطقة سريعة النمو أصبحت مركزًا للأعمال والتجارة والحياة السكنية.

مجمع Urban K هو مركب يتكون من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. يتكون المكون السكني للمجمع من الشقق الفاخرة والمنازل والفيلات التي توفر للسكان نمط حياة مريح ومريح. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تضم ​​المنازل والفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير مساحة معيشة واسعة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة.

يتضمن المكون التجاري لمجمع Urban K مركزًا للتسوق ومساحات المكاتب وفندق. ينتشر مركز التسوق على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المجمع وكذلك المناطق المحيطة. تم تصميم مساحات المكاتب لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. الفندق هو خاصية فاخرة من فئة الخمس نجوم

Types