يوربان كى القاهرة الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى يوربان كى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65815
17,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يوربان كى هو عظيم كمبوند يقع في القاهرة الجديدة، مصر. يقع في الحي الشرقي بالقرب من شارع السرايا، وهو كمبوند مبني على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 4 مليون متر مربع. يتكون الكمبوند من عدد من الشقق الصغيرة والفلل والشاليهات الخاصة والمنازل العائلية الكبيرة. تحتوي المنطقة على العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والخدمات الطبية. يشتمل الكمبوند على مسبح ومجمع ترفيهي ومنطقة رياضية ومحطة لحافلات المدينة الكبيرة. يوجد أيضا بالكمبوند مجمع للشركات الخاصة والشركات العامة التي تستخدمها الشركات المحلية والعالمية.

يتميز كمبوند يوربان كى بالخصوصية والآمان، وذلك بسبب شبكة عالية الجودة للأمن والحراسة المتواجدة في المنطقة. يوفر الكمبوند الكثير من الخدمات الإضافية للمواطنين والزوار، مثل الخدمات الطبية والترفيهية والرياضية والخدمات المالية. يوجد في المنطقة أيضا العديد من المشاريع الإستثمارية الجديدة والمشاريع الإستثمارية الحالية التي تستخدم لتطوير المنطقة وتجعلها أكثر إنتاجية.

يتميز كمبوند يوربان كى بخطوط سريعة الركاب والخدمات المتوفرة للمواطنين والزوار. المواطنين يستطيعون الاستفادة من الخدمات المتوفرة في المنطقة والتي تشمل الطبيعة والطبيعة الخاصة والمشاريع الإستثمارية الحالية والمستقبلية. يوجد في المنطقة أيضا العديد من الخدمات المالية والإدارية التي تساعد المواطنين في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق النجاح.

Types