مكتب 130 متر للبيع فى يوربان كى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى يوربان كى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38288
18,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يوربان كى القاهرة الجديدة هي منطقة تسعى لتحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي في مصر، وتقدم حلول متكاملة للحياة الحصرية والأنشطة التجارية المتعددة. يوربان كى القاهرة الجديدة هي منطقة مكونة من عدة مشاريع متعددة الأغراض التي تشمل الإسكان والتجارة والخدمات والأنشطة الترفيهية والمجتمعية. وتقدم المنطقة بيئة تجارية محفزة للشركات المحلية والعالمية، وتقوم بعمليات الاستثمار والتطوير التي تشمل بناء المباني والخدمات الإضافية والأنشطة التجارية.

وتضم يوربان كى القاهرة الجديدة أحدث التكنولوجيات الإنتاجية والمنظومات الإدارية والخدمات المتكاملة لجعل الحياة أكثر سهولة واستقرارا. يوجد في المنطقة العديد من المشاريع الإسكانية الخاصة والعامة، والمشاريع التجارية والخدمات المتنوعة. يوجد في المنطقة أيضا مشاريع ترفيهية وثقافية ومشاريع تطوير المجتمع الذي يشمل بناء مستشفيات ومدارس وأنشطة الصحة العامة والترفيه.

ويشمل يوربان كى القاهرة الجديدة برنامج متكامل من الخدمات المختلفة التي تشمل الخدمات المالية والتأمينات والتجارة الإلكترونية والمشاريع الإسكانية والأنشطة الترفيهية والخدمات الصحية. يوجد في المنطقة أيضا برامج للأطفال والمراهقين والشباب والشابات للمساهمة في التنمية المجتمعية والاقتصادية. كما توفر المنطقة برامج وخدمات للمواطنين للمساعدة في الحصول على التعليم العالي والتأهيل المهني.

Types