شقق 150 متر للبيع فى يارو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB74769
2,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool , Landscape View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند يارو هو مشروع سكني جديد متجه إلى الإطلاق في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعد من أهم وأفخم المشاريع العقارية المنتظرة التي ستزين سماء العاصمة الإدارية الجديدة. سوف يكون المشروع معلمًا هندسيًا ومعماريًا يجمع بين الابتكار والفخامة والاستدامة في مشروع سكني واحد.

إحدى أهم مزايا كمبوند يارو هو موقعه الاستراتيجي. يقع المشروع في منطقة مو23 - R7 بالقرب من العديد من المرافق والمعالم الحيوية مثل القصر الرئاسي والسفارة البريطانية ومطار العاصمة الجديدة. يجعل الموقع الاستراتيجي من السهل والمريح لسكانه التنقل والاستمتاع بكل ما تقدمه العاصمة الإدارية الجديدة.

يتضمن كمبوند يارو مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الحديثة والتي تتماشى مع احتياجات وتفضيلات الجميع. يتضمن المشروع فيلات وشقق ومنازل تاون هاوس، بمختلف مساحات المساحات الداخلية، والتي تناسب الأسر الصغيرة والكبيرة. كما أن المطورين قد ركزوا على التفاصيل الدقيقة للوحدات، مما يضمن أنها واسعة ومريحة وجمالية للنظر.

إلى جانب ذلك، تعتبر المرافق المتاحة في كمبوند يارو من أكثر العناصر الجاذبة التي يقدمها المشروع لسكانه. يوفر المشروع لسكانه العديد من مرافق الترفيه والرياضة، ومناطق اللعب للأطفال، والمساحات الخضراء والحدائق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع مركزًا تجاريًا كبيرًا يضم العديد من الماركات الدولية الشهيرة والمتاجر، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق التسوق.

علاوة على ذلك، ركز المطورون على أهمية الاستدامة وقاموا بتضمين تصاميم وتقنيات صديقة للبيئة داخل المشروع. يتضمن كمبوند يارو مجموعة من المزايا المستدامة مثل الألواح الشمسية وأجهزة توفير الطاقة والأسقف الخضراء التي تهدف إلى تقليل استهلاك الطاقة وتقليل أثر الكربون على البيئة.

في المجمل، يعد كمبوند يارو مشروعًا سكنيًا فاخرًا يقدم مساحات سكنية فاخرة ومرافق عالمية المستوى ومرافق ممتازة. يجمع موقعه الحيوي والتصاميم المعمارية المبتكرة والمزايا المستدامة ، مما يجعله وجهة مثالية للذين يبحثون عن العيش في وجهة فاخرة وعالمية المستوى في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types