منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في يارو

منازل مزدوجة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB70975
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
168 م2
مساحة المبنى:
202 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool , Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة واحداً من أحدث المجمعات السكنية الحديثة في مصر. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد على 72 فدانًا، ويتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والشقق.

يقدم الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك الأندية الرياضية والمسابح والمسارات الجري وحدائق مزروعة ومناطق لعب للأطفال والمتاجر التجارية ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يتم تصميمه لتوفير بيئة معيشية فاخرة ومريحة مع خدمات الأمان المتاحة على مدار الساعة ونظام المراقبة بالكاميرات لضمان سلامة وأمن السكان.

بالإضافة إلى المرافق والوسائل الترفيهية الحديثة الخاصة به ، يتميز كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي على بعد دقائق فقط من المنطقة الحكومية والمناطق التجارية ووسائل النقل الرئيسية ، مما يوفر سهولة الوصول إلى أي منطقة في المدينة. كما يحيط المشروع بمجموعة متنوعة من المدارس والمرافق الطبية والترفيهية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للأسر والشباب المحترفين.

بصفتي محامي عقاري ، يمكنني مساعدة العملاء الذين يرغبون في شراء أو استئجار العقارات داخل كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة. يمكنني تزويد العملاء بالمشورة القانونية حول عملية شراء العقار، ومساعدتهم في صياغة ومراجعة العقود، والتفاوض على شروط وأحكام مواتية لهم. كما يمكنني التأكد من مراعاة جميع الاحتياجات القانونية والإجراءات المطلوبة لإتمام صفقة العقار بنجاح.

Types