يارو العاصمة الإدارية الجديدة عقارات للبيع في مصر

شقة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB133031
2,720,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool , Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Atum Global Development ، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر ، مؤخرًا عن أحدث مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة - "Yaru". تم تصميم المشروع ليكون مجمعًا يقع في قلب العاصمة الجديدة يوفر الرفاهية والراحة لسكانها.

يارو هو مجتمع سكني حديث يوفر مجموعة من المرافق ووسائل الراحة من الدرجة الأولى لسكانه. يتكون المشروع من إجمالي 108 عمارة ، ويضم شققًا ، ودوبلكس ، وبنتهاوس ، بإجمالي 6322 وحدة.

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في حي R7 بالعاصمة الجديدة بالقرب من المباني الحكومية والمؤسسات التعليمية والمستشفيات ومراكز التسوق. يوفر هذا الموقع سهولة الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات والمهنيين ورجال الأعمال.

بصرف النظر عن موقعه المتميز ، يقدم Yaru مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة ، بما في ذلك حمامات السباحة ومسارات الركض ومناطق لعب الأطفال والملاعب الرياضية المتعددة ونادي مع صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومطاعم. كما يتميز المجمع بحدائق ذات مناظر طبيعية ومواقف سيارات داخلية وخارجية.

تضمن Atum Global Development أن مجمع Yaru ليس مريحًا فحسب ، بل آمنًا أيضًا. يتميز المشروع بمجتمع مسور مع أحدث أنظمة الأمن وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأفراد الأمن ، مما يضمن أعلى مستوى من الأمن لسكانه.

علاوة على ذلك ، تم تصميم المشروع ليكون صديقًا للبيئة ، مع وجود مساحات خضراء ومباني موفرة للطاقة ، مما يقلل من انبعاثات الكربون ويعزز الحياة المستدامة.

في الختام ، يارو هو مجتمع سكني استثنائي في العاصمة الإدارية الجديدة ، يوفر وسائل الراحة الفاخرة ، والموقع المتميز ، والأمن من الدرجة الأولى ، والمعيشة الصديقة للبيئة. صممت Atum Global Development المجمع بأقصى قدر من العناية والاهتمام بالتفاصيل ، مما يضمن أن ينغمس السكان في أسلوب حياة مريح وسلمي.

Types