يارو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 150 متر للبيع

شقة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130748
2,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool , Landscape View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ام مطور العقارات "أتوم للتطوير العقاري" الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر بإطلاق أحدث مشروعاته - الكمبوند السكني يارو.

يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 35 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتراوح بين الشقق والتاون هاوس والفلل. تم تصميم الكمبوند لتلبية مجموعة متنوعة من أنماط الحياة، حيث تتماشى الوحدات المتنوعة من الشقق الفاخرة إلى الفيلات الواسعة بخمس غرف نوم مع جميع الاحتياجات السكنية.

أحد أهم مميزات يارو هي المناظر الخلابة التي يتمتع بها ، ويزخر الكمبوند بالأشجار الخضراء والمياه المتدفقة الهادئة والكثير من المرافق الترفيهية التي تعد بإبقاء سكانه مسليين لساعات. يتمتع الكمبوند بمركز لياقة بدنية عصري وملاعب تنس وغيرها من العديد من المزايا الأخرى.

بالإضافة إلى مرافقه الفاخرة، تم تصميم يارو ليكون مجتمعًا آمنًا وآمنًا. الكمبوند مسور بالكامل ومراقب بكاميرات المراقبة على مدار الساعة لضمان سلامة سكانه.

أولئك الذين يختارون الانتقال إلى يارو يتمتعون بديكورات داخلية مذهلة. تم تصميم كل وحدة مع منطقة معيشة مفتوحة مع ضوء النهار الطبيعي، مما يعطي المساحة شعورًا دافئًا ومرحبًا. كما تم تجهيز الوحدات بتشطيبات عالية الجودة وأجهزة مودرن حديثة لضمان راحة السكان.

بشكل عام ، يعد يارو للتطوير العقاري لـــــــــ"أتوم" مشروع سكني رائع يجمع بين الفخامة والراحة والأمان في واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

Types