شقة نصف تشطيب 77 متر للبيع فى يارو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129937
1,309,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,309,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool , Landscape View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يقع أرو في العاصمة الجديدة سريعة النمو في مصر ، وهو مجتمع سكني مطور حديثا يوفر أسلوب حياة حديث وفاخر. واحدة من العقارات المتاحة للبيع في يارو هي شقة نصف تشطيب بمساحة 77 م2.

شقة نصف تشطيب للبيع في يارو العاصمة الإدارية الجديدة هي الخيار الأمثل للأفراد الذين يرغبون في إضافة لمسة شخصية إلى مساحة معيشتهم وتحويلها إلى منزل أحلامهم. تحتوي الشقة على غرفة نوم منفصلة وغرفة معيشة ومطبخ مجهز تجهيزا جيدا يمكن تخصيصه ليناسب الاحتياجات والتفضيلات المحددة للمالك الجديد.

توفر الشقة شبه الجاهزة أيضا مساحة واسعة لإضافة ميزات إضافية بما في ذلك تصميمات الإضاءة الحديثة والأرضيات الخشبية والأجهزة الحديثة لضمان أقصى درجات الراحة للسكان. يتم توفير المرافق الأساسية في جميع أنحاء المجمع السكني ، مع مناطق مشتركة تشمل صالة وصالة ألعاب رياضية ومناطق ترفيهية ومصاعد وإمكانية الوصول الآمن عبر البوابات الإلكترونية والأمن على مدار 24 ساعة.

تقع يارو في موقع استراتيجي في منطقة سريعة النمو ، مع سهولة الوصول إلى العديد من الخدمات والمرافق الأساسية. يقع المجتمع بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق الشهيرة ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى جميع الخدمات الأساسية.

تعد العاصمة الجديدة لمصر موقعا متميزا للعقارات ، حيث يتم تطويرها كامتداد للقاهرة ، وهي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في إفريقيا ذات المكانة الدولية المتزايدة بسرعة. لذلك ، يعد مجتمع يارو استثمارا ممتازا لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة من هذا النمو.

في الختام ، شقة للبيع في يارو العاصمة الإدارية الجديدة هي الاستثمار المثالي للأفراد الذين يتطلعون إلى شراء شقة في موقع متميز. توفر الشقة مساحة واسعة وموقع مناسب لأولئك الذين يبحثون عن خيارات المعيشة الحديثة. توفر المرافق الأساسية والأمن على مدار 24 ساعة يضمن بيئة آمنة ومريحة للسكان. إنه مثالي لأولئك الذين يرغبون في تخصيص منزلهم وتحويله إلى مساحة معيشة أحلامهم. اتصل بوكيل عقاري لمشاهدة الوحدة والتعرف على العقارات الأخرى المتوفرة في يارو.

Types