يارو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 127 متر للبيع

شقة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122144
2,159,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,159,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
127 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool , Landscape View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند يارو من المشروعات العقارية الحديثة والمتميزة المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي تم تطويره من قبل شركة أتوم للتطوير العقاري.

يتميز كمبوند يارو بموقعه المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بمناظر خلابة للحدائق الخضراء والمساحات الواسعة، كما يتميز بسهولة الوصول إليه حيث يبعد فقط 5 دقائق من الطريق الدائري الإقليمي ومدينة الإنتاج الإعلامي.

يتكون كمبوند يارو من وحدات سكنية وتجارية فاخرة، حيث تتميز الوحدات السكنية بالتصميم الحديث والعصري، وتتنوع في المساحات والتصاميم لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات. كما يتضمن الكمبوند مساحات خضراء واسعة وملاعب رياضية ونادي صحي ومركز تجاري ومطاعم ومقاهي.

يتميز كمبوند يارو بالخدمات المتكاملة والمتميزة التي يوفرها لسكانه، حيث يوفر خدمات أمنية وصيانة ونظافة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الترفيه والتسوق والترفيه والاسترخاء.

يعتبر كمبوند يارو من المشاريع العقارية الحديثة التي تهدف إلى توفير بيئة سكنية مناسبة للعيش والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر للسكان جميع الخدمات والمرافق الضرورية للحياة الحديثة بأعلى مستوى من الجودة والرفاهية.

Types