تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر ويست جيت

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ويست جيت - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB120048
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
228 م2
مساحة المبنى:
228 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد مدينة 6 أكتوبر في مصر واحدة من أهم المدن التي تشهد تطوراً كبيراً حالياً، وذلك بسبب العديد من المشروعات السكنية التي تم إطلاقها فيها مؤخراً، ومن أهم هذه المشروعات هو مشروع تاون هاوس ويست جيت.

تاون هاوس ويست جيت هو مشروع سكني فاخر يقع في مدينة 6 أكتوبر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المميز الذي يجعله قريباً من الكثير من الخدمات والمرافق الضرورية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية.

ويتألف المشروع من وحدات سكنية تصل إلى 239 وحدة، تتميز بالتصميم الحديث والراقي، كما تحتوي على عدد من الخدمات الفاخرة مثل حمام السباحة والنادي الصحي والمنطقة التجارية، بالإضافة إلى الحدائق الجميلة والمناظر الطبيعية المذهلة التي تحيط بالمشروع.

وتتوفر في تاون هاوس ويست جيت وحدات سكنية نصف تشطيب للبيع، والتي تتميز بتصميم داخلي مريح وفخم يناسب جميع الأذواق، كما تتوفر هذه الوحدات بأسعار تنافسية تجعلها متاحة لشريحة واسعة من المستثمرين.

لذلك، فإن تاون هاوس ويست جيت هو الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة في مكان مريح ومميز، ويعتبر هذا المشروع فرصة ممتازة للاستثمار في العقارات في مدينة 6 أكتوبر.