فيلا متشطبة ريسيل فى وودفيل

4 غرف فلل للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB82378
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
477 م2
مساحة المبنى:
377 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند وودفيل للمطور العقارى بالم هيلز هو مشروع عقاري يقع في منطقة الشرق الأوسط المتطورة والتي تشمل مصر والشرق الأوسط. يتميز المشروع بخصائصه الحديثة والتكنولوجيا المتطورة التي تضمن للمستثمرين عائدات عالية من الاستثمار. يتم تطوير المشروع من قبل الشركة المالكة والمطورة الحكومية والمطور العقاري الذي يعمل بالتعاون مع الشركات المساهمة في المشروع.

تشمل المشروعات التي يتطورها المطور العقاري بالم هيلز المشاريع التي تتضمن خصائص العقارات الحديثة مثل الأبنية الحديثة والتصميمات الحديثة. كما يتم تطوير المشروعات التي تتضمن الخدمات التي تشمل الصحة والترفيه والتعليم والتسويق. يشمل المشروع أيضًا الخدمات التي تشمل الإقامة والإقامة الخاصة والتسويق والخدمات الإدارية. يتم تطوير المشروعات التي يتطورها المطور العقاري بالم هيلز من خلال التعاون مع الشركات المساهمة والشركات المالكة والمطورة الحكومية لضمان تحقيق النتائج المطلوبة.

يستخدم المطور العقاري بالم هيلز التكنولوجيا الحديثة لتحقيق النتائج المطلوبة من المشروع. يتم تطوير المشروعات التي يتطورها المطور العقاري بالم هيلز من خلال الاستخدام المناسب للتكنولوجيا الحديثة والأجهزة الحديثة والبرامج الحديثة. يتم تطوير المشروعات التي يتطورها المطور العقاري بالم هيلز من خلال التعاون مع شركات التكنولوجيا الحديثة والشركات المساهمة في المشروع لضمان تحقيق النتائج المطلوبة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bfc460-14155.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632