فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في وودفيل

4 غرف فلل للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB73629
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
477 م2
مساحة المبنى:
377 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند وودفيل للمطور العقارى بالم هيلز هو مشروع عقارى حصري للمطور العقارى بالم هيلز الذي تم إطلاقه في 6 اكتوبر مصر. يتميز هذا المشروع بأنه يوفر للمستثمرين والمشترين الفرص المثيرة للاهتمام في مجال العقارات.

يتميز كمبوند وودفيل للمطور العقارى بالم هيلز بالجودة العالية التي تتمتع بها المستثمرون والمشترين. يوفر المشروع خيارات عديدة بشأن المنطقة التي يتم الاستثمار فيها، كما يوفر خيارات عديدة للشقق والمنازل والأراضي التجارية. يضم أيضًا منطقة سكنية تضم الشقق التي تم تصميمها بشكل رائع وذات تصميم معاصر.

يتميز كمبوند وودفيل للمطور العقارى بالم هيلز بالمرافق الرائعة التي تتضمن المسابح والملاعب والمنتزهات والمطاعم والمحال التجارية. يوفر المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات المتخصصة التي تشمل السياحة والترفيه والتعليم والصحة والصحة النفسية والحياة المتواضعة.

يضم كمبوند وودفيل للمطور العقارى بالم هيلز أيضًا مجموعة من الخدمات الاستثمارية التي تشمل التأمين والإدارة والتقنية والتسويق والتطوير العقارى. ويوفر المشروع أيضًا خدمات التشغيل المتكاملة التي تشمل الإدارة العامة والمالية والقانونية والإشراف والتكنولوجيا.

كمبوند وودفيل للمطور العقارى بالم هيلز هو مشروع عقارى رائع يوفر للمستثمرين والمشترين الفرص المثيرة للاهتمام في مجال العقارات. يوفر المشروع خيارات متعددة ومرافق رائعة وخدمات استثمارية وخدمات تشغيل متكاملة للمستثمرين والمشترين.