تاون هاوس للبيع فى 6 اكتوبر وودفيل

2 غرف تاون هاوس للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

2    3
رقم الإعلان: GB73115
5,180,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,180,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
220 م2
مساحة المبنى:
257 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند وودفيل 6 اكتوبر مصر هو مشروع مستثمرات مصرية الكبرى المشتركة فيها الحكومة المصرية وعدد من المستثمرين الخاصين. يتكون المشروع من عدة أجزاء، بما في ذلك مشروع التطوير الجديد والخدمات الاجتماعية والتأمينات الصحية والتعليمية والتجارية والصحية. ويهدف المشروع إلى تحسين الحياة اليومية للمواطنين المصريين من خلال توفير الخدمات الأساسية والتأمين على الصحة الجيدة والتعليم المتميز.

يتميز المشروع بأنه يشمل العديد من المشاريع المستدامة التي تشغل نفس الموقع، وهي تتضمن التطوير الجديد والخدمات الاجتماعية والتأمينات الصحية والتعليمية والتجارية والصحية. يتم تطوير المشروع بمساعدة الحكومة المصرية والمستثمرين الخاصين، ويشتمل على خدمات تتضمن الصحة، التعليم، التجارة والخدمات الاجتماعية. تتضمن الخدمات المقدمة من قبل المشروع التعليم المتميز، التأمينات الصحية، والتجارة المستدامة. كما يشمل المشروع بناء منطقة تجارية مجهزة بالكامل والتي تضم المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الأخرى.

ويشمل المشروع أيضا بناء مرافق اجتماعية مثل المكتبات والمرافق الثقافية. وتتضمن الخدمات الاجتماعية المقدمة من قبل المشروع التأمينات الصحية والتعليم المتميز والخدمات الصحية والخدمات التجارية. كما يشمل المشروع بناء المدارس الخاصة والمؤسسات الصحية الخاصة لتوفير الخدمات الصحية للمجتمع.

ويقوم المشروع بتوفير الرعاية الصحية الاستثنائية للمواطنين المصريين من خلال توفير الخدمات الصحية المتكاملة. كما يشمل المشروع تأمين الحياة والخدمات الاجتماعية للمجتمع المصري. وبالتالي، يشكل كمبوند وودفيل 6 اكتوبر مصر بالإضافة إلى تحقيق التنمية المستدامة، وإحدى الأهداف الرئيسية للمشروع هو تحسين الحياة اليومية للمواطنين المصريين.