فلل جاهزة للاستلام للبيع فى 6 اكتوبر وودفيل

فلل للبيع فى وودفيل - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB72757
24,705,600 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
24,705,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
633 م2
مساحة المبنى:
366 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند وودفيل 6 اكتوبر هو كمبوند مخصص في مصر، يقع في مدينة الجيزة، ويشتهر بأنه من أكثر الكمبوندات المصرية عصرية وحداثة. يقع الكمبوند على بعد عشرة دقائق من الطريق السريع المصري الذي يربط الجيزة بالقاهرة.

يعتبر الكمبوند من أكثر الكمبوندات إنتاجية في مصر، ويحتوي على العديد من المحلات والمطاعم والمحلات التجارية والشركات المصرية الكبرى. كما يحتوي الكمبوند على مستشفى يحتوي على أحدث المعدات الطبية والخدمات الطبية للمرضى. كما يحتوي الكمبوند على متحف ومركز تجاري ومركز أفراد.

كما يحتوي الكمبوند على حديقة خاصة للأطفال، ويوفر لهم العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية. كما يحتوي الكمبوند على ساحة تقليدية للأطفال يمكنهم اللعب فيها. كما يوجد في الكمبوند مركز للصحة واللياقة البدنية يوفر خدمات متنوعة للأشخاص الذين يبحثون عن التمارين الرياضية.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد في الكمبوند مدرسة خاصة توفر العديد من الخدمات التعليمية للطلاب. كما توجد في الكمبوند مستشفى خاص للأطفال والشباب. وكذلك، يوجد محطة طاقة شمسية مخصصة لتوفير الطاقة الشمسية للكمبوند.

وبالإضافة إلى ذلك، توجد في الكمبوند عدد من المدارس الخاصة والحدائق والأجواء الخاصة للاستجمام. كما توجد في الكمبوند محطة لإطلاق الصواريخ الصغيرة والألعاب الخارجية الأخرى. كما يوجد في الكمبوند مركز تجاري ومركز إعلامي ومشاريع تجارية كبيرة.