فيلا متشطبة 4 غرف ريسيل فى وودفيل 6 اكتوبر

4 غرف فلل للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB71661
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
477 م2
مساحة المبنى:
377 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند وودفيل من أبرز المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في مدينة 6 أكتوبر في مصر، وهو من تصميم وبناء شركة المهندس العقارية "بالم هيلز"، المعروفة بتاريخها وسمعتها العالية في قطاع العقارات.

يقع كمبوند وودفيل في موقع مثالي داخل مدينة 6 أكتوبر، ويتميز بواجهة أمامية واسعة تنطلق منها الطرق الرئيسية المؤدية إلى العديد من المناطق الحيوية في المدينة، كما يتميز بإحاطته بأماكن خضراء ومناظر طبيعية ساحرة.

يتكون كمبوند وودفيل من وحدات سكنية مختلفة المساحات والتصاميم، حيث يتوفر فيه شقق ودوبلكس وفيلات. تتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بالتصميمات الحديثة والجذابة، وتتوفر فيها كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان من حيث الخصوصية والراحة والأمن.

تحتوي شقق ووحدات الدوبلكس في كمبوند وودفيل على عدد من الغرف الواسعة والمشرقة وتضم مساحات داخلية جيدة تتيح للسكان الاستمتاع بالحياة العصرية والاسترخاء في جو عائلي مريح، فيما تتوفر في المجمع الفيلات الفخمة التي تتميز بالتصاميم الحصرية والمساحات الواسعة والأثاث الفاخر.

من ناحية المرافق والخدمات المتاحة داخل كمبوند وودفيل، يوفر المجمع وحدة سبا متطورة ومجهزة تجهيزًا كاملًا ومتكاملًا لكافة أنواع العلاجات والتدليك، كما يضم مسبحًا داخليًا ومسبحًا خارجيًا فاخرًا، إضافة إلى ملعب تنس ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية. ويعمل كمبوند وودفيل على مدار الساعة في توفير الأمن والحماية للسكان، إذ يوجد داخله فريق عمل مدرب تدريباً عالياً وأنظمة مراقبة حديثة ومتطورة.

بشكل عام، يعتبر كمبوند وودفيل من أهم وأرقى المجمعات السكنية في مصر، ويعتبر بلا شك خيار رائع لمن يبحثون عن الرفاهية والراحة والأمان في نفس الوقت.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bd6cc7-df42.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632