فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى 6 اكتوبر وودفيل

فلل للبيع فى وودفيل - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB60785
24,705,600 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
24,705,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
633 م2
مساحة المبنى:
366 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

وودفيل 6 اكتوبر مصر هي مدينة في محافظة الغربية في الجزيرة المصرية، على الضفة الغربية من النيل. وهي عاصمة محافظة الغربية وأكبر مدنها، وهي ثالث أكبر مدن مصر والثالثة بحسب عدد السكان. وتشتهر وودفيل 6 اكتوبر مصر بثقافتها الشعبية الغنية والأطعمة المصرية المميزة والحدائق والشواطئ الجميلة.

وودفيل 6 اكتوبر مصر هي مدينة تاريخية تعود إلى القرن الثالث عشر قبل الميلاد، وتشتهر بأشجار البلوط الأصلية التي تزرع في المدينة. وتشتهر وودفيل 6 اكتوبر مصر أيضا بمواقعها الأثرية الشهيرة، مثل متحف الغربية ومتحف الشرقية ومتحف المصرية القديمة والأشجار البلوط الأصلية. وتشتهر المدينة أيضا بالمناطق السياحية الشهيرة، مثل البحيرة البحرية والشاطئ الطويل، والجبال المجاورة للمدينة.

وودفيل 6 اكتوبر مصر هي مدينة حيوية ذات مجتمع متنوع ومتعدد الثقافات، وهي محطة تواصل بين الشرق والغرب، وهي محطة تواصل بين الشرق والغرب، وهي محطة تواصل بين الشرق والغرب، وهي محطة تواصل بين الشرق والغرب، وهي محطة تواصل بين الشرق والغرب، وهي محطة تواصل بين الشرق والغرب، وهي محطة تواصل بين الشرق والغرب، وهي محطة تواصل بين الشرق والغرب، وهي محطة تواصل بين الشرق والغرب. وتشتهر وودفيل 6 اكتوبر مصر بثقافتها الشعبية الغنية والأطعمة المصرية المميزة والحدائق والشواطئ الجميلة. وتشتهر بإطلالتها الخلابة على النيل والجبال المجاورة.