تاون هاوس غرفتين للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

2 غرف تاون هاوس للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

2    3
رقم الإعلان: GB59313
5,180,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,180,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
220 م2
مساحة المبنى:
257 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

وودفيل هو مشروع تطوير عقاري مرموق يقع في مدينة السادس من أكتوبر في مصر. إنه تطور رائع للمنازل المصممة بمهارة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة عصري ومريح.

تم بناء المشروع على مساحة أرض إجمالية تبلغ 951000 متر مربع ويقدم مجموعة واسعة من خيارات المعيشة مثل الفيلات المنفصلة والفيلات التوأم والمنازل والشقق. تهدف Woodville إلى تزويد سكانها بتجربة معيشية فريدة لا مثيل لها ، تمزج بين المناظر الخلابة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

تفتخر Woodville بمساحاتها الخضراء ومناظرها الطبيعية الخلابة ، التي تم إنشاؤها بطريقة تجمع بين البيئة الطبيعية والحياة الحضرية. هذه المناطق في الهواء الطلق مثالية للعائلات التي لديها أطفال ، وتوفر مساحة واسعة للأنشطة الخارجية ، ومسارات ركوب الدراجات والركض ، وكذلك ملاعب كبيرة.

بصرف النظر عن الفيلات والمنازل والشقق الفسيحة ، يمكن لسكان Woodville الاستفادة من العديد من وسائل الراحة الاستثنائية مثل صالة الألعاب الرياضية المريحة والمنتجع الصحي الفاخر ، لتناسب احتياجات المهتمين باللياقة البدنية. يمكن للجميع الاستمتاع بالسباحة في المسبح المدفأ أو الاسترخاء في الجاكوزي الفاخر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المشروع مؤمن بالكامل مع مراقبة على مدار 24 ساعة لضمان سلامة وخصوصية المجتمع.

يقع Woodville في موقع مثالي داخل مدينة السادس من أكتوبر ، على بعد دقائق قليلة من وسط مدينة القاهرة. أصبحت مدينة السادس من أكتوبر نفسها ذات شعبية متزايدة لدى المستثمرين الدوليين ، حيث توفر موقعًا متميزًا يتيح للمقيمين الوصول إلى جميع المعالم والمعالم السياحية الرئيسية في المدينة بسهولة ، بما في ذلك وجهات التسوق والترفيه والمطاعم المتميزة والمدارس والجامعات ذات التصنيف العالي.

في الختام ، Woodville هو مشروع تطوير عقاري استثنائي يوفر حياة محولة بميزاتها الفريدة ووسائل الراحة المخططة جيدًا ، جنبًا إلى جنب بشكل رائع مع محيط غير عادي. يوفر فرصة استثمارية رئيسية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مثالي وفاخر في قلب مدينة السادس من أكتوبر في مصر.