فلل 4 غرف للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

فلل 4 غرف للبيع فى وودفيل - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB34060
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
477 م2
مساحة المبنى:
377 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

وودفيل 6 أكتوبر هي منطقة سكنية وصناعية تقع في محافظة الجيزة بمصر، وتعتبر منطقة حديثة نسبياً تم إنشاؤها خلال العقدين الماضيين.

تضم وودفيل 6 أكتوبر العديد من المجتمعات السكنية الفاخرة والمتميزة والتي تتميز بتصميمات ومواصفات حديثة وجودة عالية، وتضم أيضاً عدداً كبيراً من المدارس الدولية العالية المستوى والمستشفيات والمراكز الطبية.

وتضم المنطقة العديد من المشروعات الصناعية والمصانع والشركات الكبيرة والصغيرة، وتعتبر موقع استراتيجياً حيث تمر بها العديد من الطرق السريعة التي تربط بين محافظات مصر المختلفة.

توجد في وودفيل 6 أكتوبر العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والتجارية مثل المراكز التجارية والمولات التجارية، وتعد المنطقة مكان مثالي للعيش والعمل فيها.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن وودفيل 6 أكتوبر تتميز بوجود العديد من الحدائق والمنتزهات الطبيعية التي توفر لسكان المنطقة مساحات واسعة للترفيه والاسترخاء، وتتضمن بعضها مرافق للرياضة واللياقة البدنية.

بشكل عام، فإن وودفيل 6 أكتوبر تمثل مكاناً متميزاً للسكن والعمل ويمكن القول إنها واحدة من أسرع مناطق النمو في مصر والمنطقة الحيوية التي تجذب العديد من المستثمرين والعائلات الراغبة في العيش والاستثمار في مكان تتوفر فيه كل الخدمات والمرافق المطلوبة للحياة العصرية.