تاون هاوس للبيع فى كمبوند وودفيل

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى وودفيل - 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB136735
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
308 م2
مساحة المبنى:
229 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند وودفيل في منطقة 6 اكتوبر في مصر، وهو مشروع عقاري فاخر يضم مجموعة من الوحدات السكنية والمرافق الترفيهية. تتميز المنطقة بجمالها الطبيعي ومناظرها الساحرة، وهي مكان مثالي للعيش والاستثمار.

تتكون وحدات السكنية في كمبوند وودفيل 6 اكتوبر من شقق فاخرة وفيلات، وتتميز بالتصميم الحديث والأنيق. تضم الوحدات السكنية مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، وتم تصميمها بأحدث التقنيات العمارية وبأعلى مستويات الجودة.

تتضمن المرافق الترفيهية في كمبوند وودفيل 6 اكتوبر مجموعة واسعة من المسابح والمناطق الخضراء ومناطق اللعب للأطفال والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي. كما يتميز المشروع بتوفير الأمن والحراسة على مدار الساعة ومناطق الانتظار للسيارات.

يعد كمبوند وودفيل 6 اكتوبر مكانًا مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن عقارات فاخرة في مكان مثالي في 6 اكتوبر، حيث يوفر فرصة للحصول على وحدة سكنية أو تجارية في موقع مميز وبأفضل الأسعار. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من التوفر الكبير للمرافق والخدمات والموقع المركزي لتحقيق أقصى استفادة من الاستثمار.

بالنهاية، يمكن القول بأن كمبوند وودفيل 6 اكتوبر هو مشروع عقاري فاخر وحصري ومثالي للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الفاخرة في موقع مميز في 6 اكتوبر. ويمكن الاستفادة من التوفر الكبير للمرافق والخدمات والموقع المركزي للاستمتاع بأسلوب الحياة الرائع في مصر.