عقارات للبيع في وودفيل

4 غرف فلل للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB133255
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
477 م2
مساحة المبنى:
377 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

قع كمبوند وودفيل 6 أكتوبر في شمال غرب محافظة الجيزة في مصر، ويعد من أرقى وأشهر المشاريع السكنية في المنطقة. يتميز الكمبوند بتصميمه الرائع والمعماري الجميل، إضافة لتوفر العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والتجارية.

يضم كمبوند وودفيل 6 أكتوبر نحو 520 فيلا، بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء والأسر، كما يتوفر في المشروع شقق سكنية فاخرة لمن يبحث عن الأسلوب الحياة العصري والمتطور. كما يتميز الكمبوندوافر مساحات خضراء واسعة وحدائق، وحمامات سباحة، ومناطق ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى صالة رياضية وملاعبس وكرة القدم.

يتمتع كمبوند وودفيل 6 أكتوبر بموقع مميز يقدم فرصة للانتقال بسهولة إلى أهم المناطق الحيوية في القاهرة. يقع المشروع بالقرب من المل الرئيسي من الطريق الدائري الجديد، كما يبعد نحو 15 دقيقةط من ميدان جهينة ونحو 30 دقيقة من وسط القاهرة.

ويعتبر كمبوند وودفيل 6 أكتوبر من المشاريع السكنية الفخمة التي تقدم لسكانها الخصوصية والرفاهية والراحة وأسلوب الحياة الراقي، فهو مشروع يلبي جميع احتياجات العائلة الحديثة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كمبوند وودفيل 6 أكتوبر وحجز منزل حلمك، يمكنك التواصل مع أحد وكالات العقارات المعتمدة في المشروع.