تاون هاوس نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

4 غرف تاون هاوس للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB119836
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
265 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يحتل كمبوند وودفيل Woodville الواقع في مدينة 6 أكتوبر بمصر مكانة مرموقة في عالم العقارات، حيث يأتي بمزيج مثالي من الرفاهية والهدوء والخضرة والخصوصية. يعتبر المشروع الذي يخرج تحت إشراف شركة المهندس المدني للإنشاءات والمقاولات EL-Emad Group، من أكبر المشاريع السكنية إلى جانب كونها مستقلة في المنطقة. ويضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المكونة من منازل تاون هاوس وفيلات مستقلة بكامل التشطيبات والخدمات تناسب كافة الأذواق والميزانيات.

تصميم المشروع

تم تصميم كمبوند وودفيل بأناقة وبشكل يحاكي الطبيعة، حيث يضم العديد من الأشجار والنباتات، كما أن المشروع يتميز بإطلالته على مساحات خضراء واسعة ومساحات مائية بالإضافة إلى تصميمها الجديد والمميز، حيث التفاصيل الراقية من الواجهات والمقاطع الزجاجية والتعامل مع المجالات الداخلية المتنوعة وذلك لتناسب مختلف الأذواق والميزانيات.

خدمات المشروع

يضم كمبوند وودفيل العديد من الخدمات المتميزة التي توفر جميع احتياجات السكان وتشمل مساحات مول تجاري ومساحات خضراء واسعة، كما يوجد في الكمبوند نادي صحي به جيم وسبا، بالإضافة لملعب تنس وكرة القدم وملعب سكواش وحمام سباحة مغطى وفي الهواء الطلق، كما يوجد داخل الكمبوند حضانة ومدرسة خاصة بالإضافة إلى حراسة وأمن دائم.

الأمن والخصوصية

يحرص كمبوند وودفيل على تأمين مستوى عالي من الأمن بوجود حراسة وأنظمة مراقبة متطورة، كما يتميز المشروع بالخصوصية التامة للسكان، حيث تم تصميمها بمداخل خاصة للسكان ومساحات واسعة للمشاة والدراجات الهوائية.

الموقع الجغرافي

يقع كمبوند وودفيل في المنطقة الشمالية لمدينة 6 أكتوبر، على بعد دقائق من محور 26 يوليو ودائري محور الكفراوي، مما يجعلها قريبة من جميع الخدمات والمعالم الحيوية في المدينة بالإضافة إلى الربط السريع بمدينة القاهرة.

خلاصة

يعد كمبوند وودفيل Woodville من أهم المشاريع السكنية في مدينة 6 أكتوبر بمصر، حيث تم تصميمه بأناقة وبشكل يحاكي الطبيعة وبمزيج مثالي من الرفاهية والهدوء والخصوصية. ويضم المشروع العديد من الخدمات المتميزة والمميزة التي توفر جميع احتياجات السكان، إلى جانب موقعه الجغرافي الاستراتيجي الذي يتيح ربط سريع بمدينة القاهرة وجميع الخدمات الحيوية المتاحة في المدينة.