بالم هيلز تاون هاوس للبيع فى وودفيل

تاون هاوس للبيع فى وودفيل - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB113799
13,135,200 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,135,200 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
306 م2
مساحة المبنى:
231 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند وودفيل من المشاريع العقارية الجديدة التي تقدمها شركة بالم هيلز للمطور العقاري في مدينة 6 أكتوبر بمصر. يتمتع الكمبوند بموقع ذو موقع استراتيجي على شارع الوحدة العربية ويمتد على مساحة 36 فداناً، حيث يضم العديد من الوحدات السكنية المميزة والتي تتوفر بمختلف المساحات والأنماط.

تتميز وحدات السكن الفاخرة في وودفيل بتصميم عصري وأنيق يتناغم مع احتياجات العائلات المختلفة، حيث يوفر الكمبوند شققاً مكونة من ثلاث غرف نوم وحمامين، وشققاً مكونة من أربع غرف نوم وثلاثة حمامات، بالإضافة إلى البنتهاوس المكون من خمسة غرف نوم وريسيبشن كبير، كما يضم الكمبوند فيلات فاخرة تتناسب مع الأذواق المتنوعة.

تتميز وحدات السكن في وودفيل بوجود قاعات استقبال واسعة وشرفات على الحديقة ومطابخ مجهزة بأحدث منتجات المطابخ، وتوفر مساحات خضراء واسعة للاسترخاء والترفيه عن السكان، بالإضافة إلى الكثير من المرافق والخدمات التي يستطيع السكان الاستمتاع بها مثل المسابح والحمامات البخارية والنوادي الاجتماعية والملاعب، وغيرها الكثير.

يتميز كمبوند وودفيل عن غيره من المشاريع العقارية بجودة التصميم والإنشاء والتشطيبات العالية، فقد تم إنشاء المشروع باستخدام أعلى مستويات الجودة في العمل وباستخدام أحدث التقنيات وأفضل المواد الخام. كما يتمتع الكمبوند بنظام أمني متكامل على مدار الساعة لإبقاء سكانه آمنين ومرتاحين.

يقدم مشروع وودفيل فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين والمشترين على حد سواء، حيث تتوافر الوحدات بأسعار معقولة وتعدد الأنماط والمساحات، وتتطلع شركة بالم هيلز إلى أن يكون وودفيل مشروعاً رائداً في مدينة 6 أكتوبر ويشكل بؤرة جذب للزائرين والمستثمرين على حد سواء.