فيلا مستقلة للبيع فى وودفيل بالم هيلز

4 غرف فلل للبيع فى وودفيل 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB111114
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
477 م2
مساحة المبنى:
377 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند وودفيل 6 أكتوبر، من أهم المشاريع العقارية في مصر، حيث يتمتع بموقع استراتيجي مميز يجعله قريبًا من جميع الخدمات والمرافق الحيوية والحيوية الأساسية. ويقع الكمبوند بموقع مميز في قلب مدينة 6 أكتوبر بجوار الجامعة الأمريكية وثاني كمبوند الشركة بعد كمبوند وودفيل 1 المشهور.

يتميز كمبوند وودفيل 6 أكتوبر بتصميم فريد من نوعه يضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة، والتي تتميز بتصميمات عصرية وأفضل الخدمات والمرافق الحديثة التي تتمتع بجودة عالية وتمكن السكان من العيش براحة تامة. كما يضم الكمبوند العديد من المرافق الترفيهية كالبحيرات الصناعية والملاعب الرياضية والمسابح الكبيرة والصالات الرياضية ومناطق اللعب للأطفال، وغيرها من المرافق التي توفر للسكان الراحة والاسترخاء والترفيه.

ويتوفر في كمبوند وودفيل 6 أكتوبر عددًا من الوحدات السكنية المختلفة والتي تتميز بتصمميم عصري وجميل وبتجهيزات حديثة تتماشى مع المعايير الدولية. كما يتميز كمبوند وودفيل 6 أكتوبر بالأمن الكامل، حيث توفر الشركة خدمات الأمن والحراسة 24 ساعة في الأسبوع، وتضمن للسكان الراحة والأمان الكامل.

وفي الختام، يعتبر كمبوند وودفيل 6 أكتوبر من أفضل الكمبوندات السكنية في مصر، حيث يجمع بين مميزات الفخامة والرفاهية والأمن الكامل. كما يتمتع بموقع استراتيجي مميز يعطي السكان خدمات حيوية عديدة، وتمكنهم من العيش براحة وأمان كاملين.