فيلا مستقلة للبيع فى ووتر مارك

فلل 16 غرف للبيع فى ووتر مارك - القاهرة الجديدة

16    17
رقم الإعلان: GB51501
80,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
80,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
910 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+1+Roof
عدد الغرف:
16
عدد دورات المياه:
17
تطل على:
Heavenly Divine Lake
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

ووتر مارك القاهرة الجديدة هي مشروع ناجح لتطوير البنية التحتية في مدينة القاهرة، وهو أول مشروع من نوعه في المنطقة. وهو بمثابة تحضير لمدينة القاهرة للاستفادة من التطور التكنولوجي الحديث. وهو يشمل البناء والتطوير التكنولوجي لأنظمة السكك الحديدية، والطرق، والأنظمة الإلكترونية، والخدمات العامة، والمناطق الخضراء والصحية، والخدمات الاجتماعية والاقتصادية، والخدمات الإنسانية. وهو يهدف إلى تحسين الحياة اليومية للسكان في القاهرة، وإحداث تطور أكثر انعطافا وإستدامة.

وتتضمن الخطط لووتر مارك القاهرة الجديدة بناء وتطوير الخطوط الحديدية الجديدة، وإضافة الطرق الجديدة والخطوط الحديدية والشبكات الإلكترونية، وإضافة الخدمات الإنسانية والخدمات الإجتماعية والاقتصادية. وسيتم تطوير المناطق الخضراء والصحية، والخدمات الترفيهية والثقافية، والخدمات العامة، والخدمات الإنسانية الأخرى. كما سيتم تطوير البنية التحتية لإحداث تطور أكثر انعطافا وإستدامة.

وسيكون المشروع من شأنه أن يشجع الاستثمار الأجنبي والإقليمي، ويوفر حلول للمشكلات الإدارية والتنظيمية الموجودة في القاهرة. كما سيساعد على تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية والخدمات الإنسانية الأخرى. وسيكون المشروع في مستوى أكبر من التكنولوجيا والخدمات الإلكترونية، والإنظمة الإدارية والخدمات العامة.