فلل 16 غرف للبيع فى ووتر مارك القاهرة الجديدة

فلل 16 غرف للبيع فى ووتر مارك - القاهرة الجديدة

16    17
رقم الإعلان: GB38765
80,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
80,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
910 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+1+Roof
عدد الغرف:
16
عدد دورات المياه:
17
تطل على:
Heavenly Divine Lake
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ووتر مارك القاهرة الجديدة، هو مشروع سياحي وترفيهي جديد يقع في منطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة الجديدة في جمهورية مصر العربية. يعد هذا المشروع إضافة جديدة للسياحة الداخلية والخارجية في مصر، حيث يتوقع أن يجذب الكثير من الزوار الذين يبحثون عن تجربة جديدة وفريدة.

يتميز مشروع ووتر مارك بأنه يضم عدد كبير من الألعاب المائية المختلفة التي تناسب كل الأعمار والأذواق، وتتنوع ما بين الألعاب الحركية والمثيرة والهادئة والعائلية، كما يتضمن المشروع عدداً من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، مما يجعله مكاناً مناسباً للترفيه والتسوق.

وتضم المدينة المائية المختلفة الألعاب المائية، مثل منظومة السفن الحربية وسفينة القرصان ومجموعة من الأنفاق المائية المثيرة، بالإضافة إلى عدد من الشلالات والمسابح والمستنقعات. كما يتوفر في ووتر مارك مكاناً مخصصاً للأطفال يضم ألعابًا مائية وأنشطة ترفيهية مصممة خصيصاً لهم، مما يجعلها وجهة مثالية للأسر الراغبة في قضاء يوم جيد معًا.

ولا يخلو المشروع من العناصر البيئية والتكنولوجية، حيث تم تطبيق مفهوم الطاقة المتجددة وإدارة المياه بشكل مستدام، كما تم تجهيز جميع الألعاب المائية بأحدث التقنيات الأمنية لضمان سلامة الزوار.

في الختام، يمكن القول بأن مشروع ووتر مارك القاهرة الجديدة هو إضافة جديدة ومميزة لقائمة الوجهات السياحية في مصر، ويعد خيارًا مثاليًا للأسر والأصدقاء الذين يرغبون في قضاء وقت من المرح والترفيه في بيئة آمنة وجميلة. ويتوقع أن يشكل مشروع ووتر مارك دوراً هاماً في دعم السياحة الداخلية والخارجية في مصر وزيادة الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-215013-5cca.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632