فيلا مستقلة 8 غرف للبيع فى وندر مارك مدينة المستقبل

فلل 8 غرف للبيع فى وندر مارك - مدينة المستقبل

8    9
رقم الإعلان: GB96108
23,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
23,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
480 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+1+Roof
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
9
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند وندر مارك مدينة المستقبل هو مشروع محطة الطاقة الذكية الأولى في مصر والشرق الأوسط. يقع المشروع في الأقصى الشمالي لمدينة القاهرة، في الضفة الغربية من النهر النيل. يعتبر كمبوند وندر مارك مدينة المستقبل أحد المشاريع المتطورة التي تهدف إلى تطوير البيئة المحلية والإقتصاد المحلي.

يتميز المشروع بالعديد من المزايا الهامة للمجتمع المحلي، وتشمل الإنشاءات التي تشمل المستشفيات، المدارس، المتاجر، المطاعم، المحلات التجارية، والمرافق الأخرى. يشمل المشروع أيضا بناء محطة الطاقة الذكية الأولى في مصر والشرق الأوسط، والتي ستساعد على تحسين أداء الطاقة المحلية. يشمل المشروع أيضا مشاريع نظم توزيع الطاقة الذكية الجديدة والمشاريع الإشعاعية الجديدة والتي ستساعد على تحسين أداء الطاقة المحلية.

يوفر المشروع أيضا العديد من الفوائد الاقتصادية للمجتمع المحلي، وتشمل الاقتصاد المحلي الذي يقدم فرص عمل للمحليين، والإنشاءات التي تساعد على تحسين الخدمات الاجتماعية والصحية للسكان، وإنشاء مشاريع تجارية جديدة ومشاريع تطوير البيئة المحلية. يشمل المشروع أيضا بناء الخطوط الحديدية والطرق السريعة التي ستساعد على تحسين النقل المحلي والدولي.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع أيضا بناء محطة الطاقة الذكية الأولى في مصر والشرق الأوسط، والتي ستساعد على تحسين أداء الطاقة المحلية. يتيح المشروع أيضا الفوائد البيئية المتعلقة بالطاقة الذكية، والتي تشمل الإنشاءات الطاقة الذكية الجديدة والمشاريع الإشعاعية الجديدة التي ستساعد على تحسين أداء الطاقة المحلية.

في الأخير، يشكل كمبوند وندر مارك مدينة المستقبل مشروع متطور يهدف إلى تطوير البيئة المحلية والإقتصاد المحلي، والذي يوفر العديد من الفوائد الاقتصادية والبيئية للمجتمع المحلي.