منازل مزدوجة للبيع فى مدينة المستقبل وندر مارك

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى وندر مارك - مدينة المستقبل

5    3
رقم الإعلان: GB89003
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
210 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
G+1+Roof
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند وندر مارك من أبرز الكمبوندات السكنية التي تسعى لتوفير المستوى الأمثل من الرفاهية والهدوء والأمان لجميع سكانه. يقع هذا الكمبوند في قلب مدينة المستقبل بمصر، حيث يتمتع بموقع استراتيجي قريب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الكبرى.

يتميز كمبوند وندر مارك بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تجعله المكان المناسب للعيش والاستثمار، حيث يوفر للسكان حمامات سباحة ومناطق للجري والمشي، بالإضافة إلى مناطق للعب الأطفال والشواء والترفيه. كما يحتوي الكمبوند على مول تجاري كبير يتضمن العديد من المطاعم والمحلات التجارية والسينما، وكذلك نادي صحي فاخر يضم صالات للياقة البدنية والسبا والمساج.

تتوفر في كمبوند وندر مارك مختلف الوحدات السكنية التي تتراوح بين الشقق والفيلات والتاون هاوس والبنتهاوس، حيث تتميز كل وحدة بالخصوصية والتصميم الفريد والتشطيبات العالية الجودة. كما تتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بحدائق خاصة ومساحات واسعة تتيح للسكان التمتع بالهدوء والخصوصية.

يتمتع سكان كمبوند وندر مارك بمستوى عالي من الأمان والخصوصية حيث يتم حراسة الكمبوند على مدار الساعة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الأمنية، بالإضافة إلى وجود أنظمة إطفاء الحرائق ونظام التخلص من النفايات المتطور.

في الختام، يعتبر كمبوند وندر مارك من أفضل الخيارات للعيش والاستثمار في مصر، حيث يوفر للسكان مستوى عالي من الرفاهية والراحة والأمان، بالإضافة إلى التصاميم الفريدة والخدمات المتعددة التي تلبي جميع احتياجاتهم.